الأحد، 4 ديسمبر 2016

إحالة شقيقين للمحاكمة بتهمة سرقة نصف مليون جنيه من كنيسة بحدائق الأهرم

صوره ارشيفيه




وافق المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، على إحالة كل من "نبيل. م" وشقيقه "بيتر. م" إلى محكمة جنح الهرم، لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من داخل خزينة إحدى الكنائس بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد اكتمال أدالة الثبوت.
وورد تحريات المباحث التي أثبتت تورط المتهمين في الواقعة، أعد قرار الإحالة وباشر التحقيقات المستشار أحمد عطية رئيس نيابة الهرم. 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

Visitors

الأحد، 4 ديسمبر 2016

إحالة شقيقين للمحاكمة بتهمة سرقة نصف مليون جنيه من كنيسة بحدائق الأهرم

صوره ارشيفيه




وافق المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، على إحالة كل من "نبيل. م" وشقيقه "بيتر. م" إلى محكمة جنح الهرم، لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من داخل خزينة إحدى الكنائس بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد اكتمال أدالة الثبوت.
وورد تحريات المباحث التي أثبتت تورط المتهمين في الواقعة، أعد قرار الإحالة وباشر التحقيقات المستشار أحمد عطية رئيس نيابة الهرم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق