رصد عدد من رجال الأعمال والشركات مكافآة خاصة للاعبي المنتخب المصري حال تحقيق الفوز على منتخب نيجيريا في مباراة الجولة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الجابون عام 2017
على أنه تم رصد مبلغ مليون جنيه من ثلاثة أطراف مكافآة للاعبي منتخب حال نجاحهم في تحقيق الفوز على منتخب نيجيريا مساء الثلاثاء على استاد برج العرب في الأسكندرية.
وتتكفل شركة "بريزنتينش" ورجال الأعمال أحمد أبو هشيمة وإيهاب طلعت بدفع مبلغ مليون جنيه للاعبي منتخب مصر مكافآة لهم لو نجحوا في هزيمة المنتخب النيجيري والإقتراب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية.
ونفى المصدر أن يحصل اللاعب الذي يسجل هدفاً على سيارة مثلما انتشر في بعض وسائل الإعلام، مؤكداً على أن هناك سيارات ستتواجد في الملعب بالفعل كنوع من الدعايا وليس من أجل يتنافس عليها اللاعبين.

0 التعليقات :
إرسال تعليق