عاجل| بعد إخلائه من السكان بدقائق.. انهيار منزل في أسيوط
»
»Unlabelled
»
عاجل| بعد إخلائه من السكان بدقائق.. انهيار منزل في أسيوط
 |
صورة أرشيفية
انهار عقار من طابقين، منذ قليل، في منطقة غرب البلد التابعة لمركز أسيوط، بعد إخلائه بدقائق. وتلقّى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بانهيار منزل مكون من طابقين بسوق الخضار التابع لمنطقة غرب البلد في أسيوط.
وانتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف، وبالمعاينة تبيّن انهيار المنزل دون وقوع ضحايا، حيث إنّ سكان العقار غادروه قبل انهياره بدقائق عندما شعروا بهزة شديدة.
جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية لمعرفة أسباب الانهيار.
|
اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانية و الاضافات الجديدة و الدعم الفني المجاني فقط على منتديات
اتقان بلوجر
0 التعليقات :
إرسال تعليق