بعد الحكم الصادر بتأييد حبس الكاتبة فاطمة ناعوت بتهمة ازدراء الأديان، وجه الإعلامي عمرو خفاجي، سؤالا لكل من حلمي النمنم وزير الثقافة وأعضاء مجلس النواب.
وتساءل «خفاجي»، خلال برنامجه «تلت التلاتة»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، الخميس: "إلى متى سيظل الإصرار على حبس الكتاب في قضايا النشر، ولماذا لا يسن أعضاء البرلمان القوانين والتشريعات التي تطبق نصوص الدستور المصري الجديد؟ خاصة فيما يتعلق بباب الحريات".
يُذكر أن محكمة جنح مستأنف السيدة زينب برئاسة المستشار أحمد سمير، والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، قد قضت برفض الاستئناف المقدم من شريف أديب دفاع الكاتبة فاطمة ناعوت، على حكم حبسها 3 سنوات بتهمة ازدراء الأديان و تأييد حكم أول درجة

0 التعليقات :
إرسال تعليق