الخميس، 31 مارس 2016

ضباط المرافق يتبرعون لمستشفى سرطان الأطفال



تبرع ضباط وأفراد شرطة مرافق بمديرية أمن القاهرة بـ30 ألف جنيه لصالح مستشفى سرطان الأطفال (57357). وكلف اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء إبراهيم عوض مدير إدارة شرطة المرافق بالتوجه على رأس وفد من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين بالإدراة صباح اليوم الخميس، للمستشفى وإيداع المبلغ بحساب المستشفى كتعبير رمزى عن دعم أجهزة الوزارة لجهود المستشفى فى علاج الأطفال بالمجان. كما وزع الضباط أيضا الهدايا العينية على جميع المرضى بالمستشفى.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

Visitors

الخميس، 31 مارس 2016

ضباط المرافق يتبرعون لمستشفى سرطان الأطفال



تبرع ضباط وأفراد شرطة مرافق بمديرية أمن القاهرة بـ30 ألف جنيه لصالح مستشفى سرطان الأطفال (57357). وكلف اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء إبراهيم عوض مدير إدارة شرطة المرافق بالتوجه على رأس وفد من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين بالإدراة صباح اليوم الخميس، للمستشفى وإيداع المبلغ بحساب المستشفى كتعبير رمزى عن دعم أجهزة الوزارة لجهود المستشفى فى علاج الأطفال بالمجان. كما وزع الضباط أيضا الهدايا العينية على جميع المرضى بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق