الخميس، 31 مارس 2016

بعد ساعتين من زيارة «السعيد» للمحطة.. رئيس السكة الحديد في «الجيزة» لتطويرها قبل انتهاء مهلة الوزير

زيارة رئيس السكة الحديد لمحطة الجيزة



بعد ساعتين من زيارة وزير النقل الدكتور جلال السعيد، المفاجئة لمحطة سكك حديد الجيزة، اليوم، توجه رئيس هيئة السكك الحديدية، مدحت شوشة، إلى محطة الجيزة لتنفيذ تعليمات وزير النقل بتطوير وتنظيف المحطة، وإنشاء أكشاك ومكاتب للعاملين، في مهلة مدتها أسبوعين فقط.

وقالت هيئة السكك الحديدية، في بيان لها اليوم الخميس، إن رئيس الهيئة أصدر تعليماته بإنشاء أكشاك موحدة على الأرصفة بشكل حضاري يليق بالمحطة، بدلا من الأكشاك الحالية التي تعوق حركة الركاب، والتي انتقدها الوزير، بالإضافة إلى تحسين مدخل المحطة والأرصفة ومداخل الركاب.

وأضافت الهيئة، أن شوشة شدد على ضروالانتهاء من أعمال رفع كفاءة المحطة، والتي تتضمن تطوير مكتب ناظر المحطة والمكاتب الإدارية، ومكتب حجز التذاكر، وإستراحات الركاب ومكاتب المسئولين والأرصفة خلال أسبوعين.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

Visitors

الخميس، 31 مارس 2016

بعد ساعتين من زيارة «السعيد» للمحطة.. رئيس السكة الحديد في «الجيزة» لتطويرها قبل انتهاء مهلة الوزير

زيارة رئيس السكة الحديد لمحطة الجيزة



بعد ساعتين من زيارة وزير النقل الدكتور جلال السعيد، المفاجئة لمحطة سكك حديد الجيزة، اليوم، توجه رئيس هيئة السكك الحديدية، مدحت شوشة، إلى محطة الجيزة لتنفيذ تعليمات وزير النقل بتطوير وتنظيف المحطة، وإنشاء أكشاك ومكاتب للعاملين، في مهلة مدتها أسبوعين فقط.

وقالت هيئة السكك الحديدية، في بيان لها اليوم الخميس، إن رئيس الهيئة أصدر تعليماته بإنشاء أكشاك موحدة على الأرصفة بشكل حضاري يليق بالمحطة، بدلا من الأكشاك الحالية التي تعوق حركة الركاب، والتي انتقدها الوزير، بالإضافة إلى تحسين مدخل المحطة والأرصفة ومداخل الركاب.

وأضافت الهيئة، أن شوشة شدد على ضروالانتهاء من أعمال رفع كفاءة المحطة، والتي تتضمن تطوير مكتب ناظر المحطة والمكاتب الإدارية، ومكتب حجز التذاكر، وإستراحات الركاب ومكاتب المسئولين والأرصفة خلال أسبوعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق