الخميس، 31 مارس 2016

اليوم.. افتتاح استوديو «باريس» بالوادي الجديد

المقر الجديد لأستوديو الإذاعة المحلية بمركز باريس بالوادى الجديد



يفتتح اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، والإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، المقر الجديد لإذاعة الوادي الجديد بمركز باريس والذي يخدم محيط يصل إلى 500 كليو متر بهدف خدمة مشروعات التنمية في جنوب الوادي الجديد حتى الحدود الجنوبية لمصر، التي تربطنا بالسودان إلى جانب سرعة تقديم الرسالة الإعلامية والخدمات التنموية للمواطنين جنوباً.

يحضر حفل الافتتاح الذي يقام، اليوم الخميس، بمحافظة الوادي الجديد كلا من اللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الأمن باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، والإذاعي محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية.

وتقول أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والمشرف على إلإذاعات الإقليمية، إن محافظ الوادي الجديد بذل مجهوداً كبيراً لخروج هذا المقر الجديد إلى النور إيمانا منه بأهمية الإعلام الإقليمي ودور الإذاعة المحلية في خدمة المجتمع.. مشيرة إلى أن مقر الإذاعة الجديد بباريس يتكون من 2 استديو بث مباشر وغرفتين واحدة للأخبار والأرخى استقبال وخدمات متنوعة.. موضحة أن هذا المقر يعد درة المقرات الإذاعية التي تم إنشائها بمركز المحافظة الجديد للوصول إلى كل فرد ومشروع تنموي على أرض المحافظة ومصرنا الغالية.

وأكد محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية أن دور الإذاعة المحلية هام جداً في خدمة التنمية، خاصة بالوادي الجديد التي تشهد إقامة مشروعات تنموية قومية كمشروع الريف المصري الجديد والمليون ونصف فدان. 

من جانبه، أشار محافظ الوادي الجديد إلى أنه سيقوم بحضور فترة مفتوحة أسبوعية من استديوهات الإذاعة بباريس على الهواء مباشرة والتعرف على أهم مطالب المواطنين والحديث عن أهم المشروعات التنموية للمحافظة.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

Visitors

الخميس، 31 مارس 2016

اليوم.. افتتاح استوديو «باريس» بالوادي الجديد

المقر الجديد لأستوديو الإذاعة المحلية بمركز باريس بالوادى الجديد



يفتتح اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، والإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، المقر الجديد لإذاعة الوادي الجديد بمركز باريس والذي يخدم محيط يصل إلى 500 كليو متر بهدف خدمة مشروعات التنمية في جنوب الوادي الجديد حتى الحدود الجنوبية لمصر، التي تربطنا بالسودان إلى جانب سرعة تقديم الرسالة الإعلامية والخدمات التنموية للمواطنين جنوباً.

يحضر حفل الافتتاح الذي يقام، اليوم الخميس، بمحافظة الوادي الجديد كلا من اللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الأمن باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، والإذاعي محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية.

وتقول أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والمشرف على إلإذاعات الإقليمية، إن محافظ الوادي الجديد بذل مجهوداً كبيراً لخروج هذا المقر الجديد إلى النور إيمانا منه بأهمية الإعلام الإقليمي ودور الإذاعة المحلية في خدمة المجتمع.. مشيرة إلى أن مقر الإذاعة الجديد بباريس يتكون من 2 استديو بث مباشر وغرفتين واحدة للأخبار والأرخى استقبال وخدمات متنوعة.. موضحة أن هذا المقر يعد درة المقرات الإذاعية التي تم إنشائها بمركز المحافظة الجديد للوصول إلى كل فرد ومشروع تنموي على أرض المحافظة ومصرنا الغالية.

وأكد محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية أن دور الإذاعة المحلية هام جداً في خدمة التنمية، خاصة بالوادي الجديد التي تشهد إقامة مشروعات تنموية قومية كمشروع الريف المصري الجديد والمليون ونصف فدان. 

من جانبه، أشار محافظ الوادي الجديد إلى أنه سيقوم بحضور فترة مفتوحة أسبوعية من استديوهات الإذاعة بباريس على الهواء مباشرة والتعرف على أهم مطالب المواطنين والحديث عن أهم المشروعات التنموية للمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق