استياء في المصري بعد سرقه الاستاذ .. والاداره ترفع شكوي رسميه لمحافظ بور سعيد
![]() |
صوره ارشيفيه
سادت حالة من الاستياء داخل النادي المصري بعد سرقة محتويات استاد النادي، حيث اكتشف المسئولين ذلك عقب تسلم الاستاد من عدة أيام ليفاجئوا بعدم وجود العهدة.
وقرر مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية رفع شكوى رسمية إلى اللواء عادل الغضبان ضد مسئولي الشباب والرياضي بالمحافظة، بعد اختفاء أجهزة الكمبيوتر ومقاعد وشاشات كانت متواجدة داخل الاستاد.

0 التعليقات :
إرسال تعليق