الاثنين، 28 مارس 2016

استياء في المصري بعد سرقة الاستاد.. والإدارة ترفع شكوى رسمية لمحافظ بورسعيد

استياء في المصري بعد سرقه الاستاذ .. والاداره ترفع شكوي رسميه لمحافظ بور سعيد





                                                                                      صوره ارشيفيه

سادت حالة من الاستياء داخل النادي المصري بعد سرقة محتويات استاد النادي، حيث اكتشف المسئولين ذلك عقب تسلم الاستاد من عدة أيام ليفاجئوا بعدم وجود العهدة.
وقرر مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية رفع شكوى رسمية إلى اللواء عادل الغضبان ضد مسئولي الشباب والرياضي بالمحافظة، بعد اختفاء أجهزة الكمبيوتر ومقاعد وشاشات كانت متواجدة داخل الاستاد.


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

Visitors

الاثنين، 28 مارس 2016

استياء في المصري بعد سرقة الاستاد.. والإدارة ترفع شكوى رسمية لمحافظ بورسعيد

استياء في المصري بعد سرقه الاستاذ .. والاداره ترفع شكوي رسميه لمحافظ بور سعيد





                                                                                      صوره ارشيفيه

سادت حالة من الاستياء داخل النادي المصري بعد سرقة محتويات استاد النادي، حيث اكتشف المسئولين ذلك عقب تسلم الاستاد من عدة أيام ليفاجئوا بعدم وجود العهدة.
وقرر مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية رفع شكوى رسمية إلى اللواء عادل الغضبان ضد مسئولي الشباب والرياضي بالمحافظة، بعد اختفاء أجهزة الكمبيوتر ومقاعد وشاشات كانت متواجدة داخل الاستاد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق