![]() |
مرتضى يتمسك بعضويته في الأهلي..والمجلس يبحث عن حل قبل الجمعية العمومية |
تمسك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعضويته في النادي الأهلي بعد إستعداتها عقب 11 سنة إستمرت خلالها القضية في المحاكم بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي شطب عضويته عام 2005،وعلم " الوطن سبورت" أن هناك بعض المحاولات التي قام بها بعض المقربين من رئيس الزمالك ومسئولي الأهلي لكن مرتضى تمسك بالعضوية.
يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه مجلس إدارة النادي الأهلي المعين برئاسة محمود طاهرعن حل للخروج من تلك الأزمة لاسيما أنها ستؤثر بشكل سلبي على موقف المجلس في إجتماع الجمعية العمومية للنادي المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين.
وكانت حالة من الإستياء قد سيطرت على أعضاء النادي بعد علمهم بحصول رئيس نادي الزمالك على حكم يقضي بإستعادة عضويته في الأهلي مجددا بعد 11 عام من شطبه.

0 التعليقات :
إرسال تعليق