الثلاثاء، 22 مارس 2016

ضبط عاطلين حرقا سيارة ضابط شرطة في الدقي

اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة




ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، عاطلين لاتهامهما بحرق سيارة ضابط شرطة أثناء سرقتها بمنطقة الدقي.
كشفت تحريات وتحقيقات اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المتهمين حاولا سرقة السيارة وأثناء السرقة أشعلا النيران في السيارة ما أدى إلى انفجارها.
وأضافت التحريات التي قادها العميد عبدالحميد أبوموسى مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث الدقي، والنقيب محمد وحيد معاون المباحث، أنّ قوات الشرطة تمكنت من تحديد هوية المتهمين بعد ان استعمت لأقوال عدد من الشهود وأدلوا بأوصاف الجناة.
وتبيّن من خلال المعاينة، أن السيارة مملوكة لضباط شرطة يدعى "أحمد. س"  برتبة رائد بمباحث التموين.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات محمد بدوي رئيس نيابة الدقي ولاتزال التحقيقات مستمرة.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

Visitors

الثلاثاء، 22 مارس 2016

ضبط عاطلين حرقا سيارة ضابط شرطة في الدقي

اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة




ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، عاطلين لاتهامهما بحرق سيارة ضابط شرطة أثناء سرقتها بمنطقة الدقي.
كشفت تحريات وتحقيقات اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المتهمين حاولا سرقة السيارة وأثناء السرقة أشعلا النيران في السيارة ما أدى إلى انفجارها.
وأضافت التحريات التي قادها العميد عبدالحميد أبوموسى مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث الدقي، والنقيب محمد وحيد معاون المباحث، أنّ قوات الشرطة تمكنت من تحديد هوية المتهمين بعد ان استعمت لأقوال عدد من الشهود وأدلوا بأوصاف الجناة.
وتبيّن من خلال المعاينة، أن السيارة مملوكة لضباط شرطة يدعى "أحمد. س"  برتبة رائد بمباحث التموين.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات محمد بدوي رئيس نيابة الدقي ولاتزال التحقيقات مستمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق